استخدام تطبيق هلا يلا الشامل.

هذا التطبيق الإلكترونی لهلا یلا بالمملكة العربیة السعودیة والذي یشار إلیه هنا بعبارة "تطبيق هلا یلا الشامل" ( متاح لاستخدام الشخص المستفید من خدمات تطبيق هلا يلا الشامل، ویخضع الدخول واستخدام هذا تطبيق هلا يلا الشامل لبنود وشروط الاستخدام، ولأنظمة المملكة العربیة السعودیة، وبالتالي یعد الوصول والدخول إلى تطبيق هلا يلا الشامل موافقه دون قید أو شرط على بنود وشروط الاستخدام وعلى التعامل الإلكتروني مع تطبيق هلا یلا الشامل والعمل بكافة الآثار القانونیة المترتبة على ذلك سواء أكنت مستخدمًا مسجلا أم لا، وتسري هذه الموافقة اعتباراً من تاریخ أول استخدام لتطبيق هلا يلا الشامل من قبل أي شخص، وتسري شروط هذه الاتفاقیة على المستخدم والمستفید من خدمات تطبيق هلا يلا الشامل أو من یمثله أو ینوب عنه أو من یتاح استعمال هذه الخدمات بأي شكل من الأشكال "المستخدم أو المستفید" ​وكما تنطبق هذه الأحكام على المستخدم والمستفید بصفة مباشرة فإنهما یضمنان أن من یمثلهما أو ینوب عنهما أو من یتاح له الاستفادة من الخدمة بأي صفة وشكل سیكون ملتزمًا بشروط وأحكام الاستخدام هذه.

ویصبح أي تعدیل لهذه الأحكام والشروط نافذا فور إعلانه، ما لم یبین خلاف ذلك، ویعني الاستمرار في استخدام هذه البوابة بعد إعلان أي تعدیل قبولا تامًا لذلك التعدیل.



المعلومات:

یوافق المستخدم على تقدیم معلومات صحیحة ودقیقة وحالیة وكاملة، وكذلك المحافظة على تلك المعلومات وتحدیثها دائمًا للمحافظة على صحتها ودقتها واكتمالها وتحمل المسؤولية التي تترتب على عدم الالتزام بما سبق.



مسؤولیة المستخدم:

یعتبر المستخدم مسؤولا بشكل كامل عن المعلومات التي تدخل في النظام والآثار المترتبة علیها، كما یعتبر مسؤولا عن أي آثار وأي إشعارات ترد إلیه ویعتبر مبلغًا بها اعتبارًا من تاریخ إرسالها إلى حسابه ومن ذلك على سبیل المثال لا الحصر (تغییر مواعید الفعالیة، وغیرها).



القیود على الاستخدام:

باستخدامك لتطبيق هلا یلا الشامل، تقر بالامتناع عما یلي:

  • التسجیل بمعلومات غیر صحیحة.
  • استخدام هذا تطبيق هلا يلا الشامل بأي طریقة لإرسال أي برید إلكتروني تجاري أو غیر مرغوب فیه، أو أي إساءة استخدام من هذا النوع.
  • توفیر أو تحمیل ملفات على هذا تطبيق هلا يلا الشامل تحتوي على فیروسات أو بیانات تالفة. نشر أو إعلان أو توزیع أو تعمیم مواد أو معلومات تحتوي تشویهًا للسمعة أو انتهاكًا للقوانین، أو مواد بذیئة، أومخالفة للآداب
  • العامة، أو أي مواد أو معلومات غیر قانونیة من خلال المنصة.
  • الاشتراك من خلال تطبيق هلا يلا الشامل في أنشطة غیر مشروعة أو غیر قانونیة في المملكة العربیة السعودیة.
  • الإعلان على تطبيق هلا يلا الشامل عن أي منتج أو خدمة تجعلنا في وضع انتهاك لأي قانون أو نظام مطبق في أي مجال.
  • استخدام أي وسیلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغیل الصحیح.


حقوق "هلا یلا":

يحتفظ تطبيق هلا يلا الشامل بحقه في تغییر خدماته ــ بدون إشعار مسبق ــ التي لم تتضمنها هذه الاتفاقیة، ومن ذلك على سبیل المثال لا الحصر (إجراءات الدخول والتوثیق والبرامج وخدمات النظام المقدمة) كما يحتفظ تطبيق هلا یلا الشامل بحقه في تعلیق أو إلغاء دخول أي مستخدم إلى الخدمة في حالة انتهاكه لأي شرط من شروط هذه الاتفاقیة، ومن ذلك على سبیل المثال لا الحصر (القیام بعمل یلحق الضرر بالنظام أو المستخدمین أو أحد من مستخدمي الانترنت) ويحتفظ تطبيق هلا یلا الشامل بحقه في إلغاء دخول حساب المستخدم إلى الخدمة، إذا كان استهلاك المستخدم لهذه الوسیلة یتجاوز شروط هذه الاتفاقیة أو الاستخدام المألوف والمعقول لهذه الخدمة.



ضمان حقوق الاستخدام ودقة المعلومات:

یضمن"المستخدم أو المستفید" ویقر بعدم تحمل تطبيق هلا یلا الشامل أي مسؤولیة عن المعلومات التي تم تقدیمها، ویوافق المستخدم بأن المعلومات التي یدخلها في النظام هي معلومات صحیحة.



الروابط من تطبيق هلا یلا الشامل:

یتم توفیر روابط الاتصال بالبوابات أو مواقع الویب الأخرى بغرض التسهیل للمستخدم، ونحن غیر مسؤولین عن محتویات أو مصداقیة البوابات أو المواقع التي نرتبط بها ولا نصادق على محتویاتها، واستخدام الروابط للوصول إلى تلك المواقع أو البوابات یتم على مسؤولیة المستخدم الخاصة تمامًا، ونحن نستهدف استبدال الروابط الإلكترونیة المقطوعة -التي لا تعمل- بالمواقع الأخرى، ولكننا لا نستطیع أن نضمن أن هذه الروابط ستعمل بصورة دائمة.



الحمایة من الفیروسات:

إننا نبذل كل الجهود لفحص واختبار محتویات تطبيق هلا يلا الشامل في كل مراحل الإنتاج، وننصح المستخدم بأن یقوم دائمًا بتشغیل برنامج مضاد للفیروسات على كل المواد التي یتم إنزالها من الإنترنت، ونحن لا نعتبر مسؤولین عن أي خسارة أو انقطاع أو تلف لبیاناته أو جهاز الحاسب لدیه، والذي قد یحدث أثناء الاتصال بتطبيق هلا یلا الشامل، أو عند استخدام مادة واردة من هذا التطبيق.



التنازل عن المطالبات:

إن تطبيق هلا یلا الشامل والخدمات و المعلومات والمواد والوظائف المتاحة به، أو التي یمكن الوصول إلیها من خلاله تتوفر لاستخدامكم الشخصي "كما هي" و "كما هي متاحة" دون أي إقرار أو وعود أو ضمانات من أي نوع.

ولا یمكننا أن نضمن أو أن نتحمل المسؤولیة عن أي انقطاعات أو أخطاء أو تجاوزات قد تنشأ عن استخدام هذا تطبيق هلا يلا الشامل أو محتویاته أو أي موقع یرتبط به، سواء كان ذلك بعلمنا أو دون علمنا، وأي اتصالات أو معلومات قد یقوم المستخدم بإرسالها من خلال هذا

التطبيق لن یكون له الحق في ملكیتها أو حق ضمان سریتها كما أن أي استخدام أو استخدام تفاعلي يتضمنه هذا تطبيق هلا يلا الشامل لا يضمن أولا یقصد به أن يضمن للمستخدم أي حقوق أو تراخیص أو أیة امتیازات من أي نوع.



حدود المسؤولیة:

الخدمات الإلكترونیة التي يقدمها تطبيق هلا یلا الشامل عبر الإنترنت والحصول على المعلومات هدفها تسهیل إجراءاتك، وبهذا یقر المستخدم بعلمه الكامل بأن الاتصالات عبر شبكة الإنترنت قد تتعرض للتدخل أو الاعتراض بواسطة الغیر، وعلیه، فإن اللجوء إلى تطبيق هلا يلا الشامل یظل على مسؤولیته الخاصة، ونحن لا نكون بأي حال من الأحوال مسؤولین عن أیة خسارة أو ضرر من أي نوع قد يتكبده بسبب استخدامه أو زیارته لتطبيق هلا يلا الشامل، أو اعتماده على أي بیان أو رأي أو إعلان فيه، أو ینجم عن أي تأخیر في التشغیل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات، أو البرامج، أو سلوك أو أفكار أي شخص یدخل إلى هذا تطبيق هلا يلا الشامل ، وبهذا یقر المستخدم هنا ویوافق على أن وسیلته الحصریة والوحیدة لعلاج أي ضرر أو خسارة قد یحدث نتیجة دخوله أو استخدامه لتطبيق هلا يلا الشامل هي الامتناع عن استخدامها أو الدخول إلیها أو عدم الاستمرار في ذلك.



التعویض:

بهذا یقر المستخدم بعدم اتخاذ أي إجراء ضد تطبيق هلا یلا الشامل أو أي من إدارته وعدم تحمیلها المسؤولیة، وكذلك أیة جهات أو موظفین أو وكلاء یكونون مسؤولین عن إدارة أو صیانة أو تحدیث أو تقدیم تطبيق هلا يلا الشامل، وذلك من أي وجمیع الالتزامات والمسؤولیات التي قد تطرأ فیما یتصل بأیة مطالبة تنشأ عن أي إخلال من جانبه ببنود وشروط الاستخدام، أو أي من القوانین الساریة سواء في المملكة العربیة السعودیة أو المكان الذي تقیم فیه.



إنهاء الاستخدام:

یجوز لنا وحسب تقدیرنا المطلق إنهاء أو تقیید أو إیقاف حق المستخدم في الدخول إلى تطبيق هلا یلا الشامل واستخدامه دون إشعار ولأي سبب، بما في ذلك مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد نعتبره حسب تقدیرنا الخاص غیر قانوني أو مضراً بالآخرین، وفي حال الإنهاء، فإنه لن یكون مصرحاً له بالدخول إلى هذا التطبيق.



حقوق الملكیة:

تطبيق هلا يلا الشامل تشرف علیه "هلا یلا"، والمواد المتوفرة في هذا التطبيق بما في ذلك الرسوم التصویریة للمعلومات والبرمجیات (المحتویات)، محمیة بموجب حقوق النشر والعلامات التجاریة، وأشكال حقوق الملكیة الأخرى.

وباستثناء ما یبین خلاف ذلك، لا یجوز لك بیع أو ترخیص أو تأجیر أو تعدیل أو نسخ أو استنساخ أو إعادة طبع أو تحمیل أو إعلان أو نقل أو توزیع أو العرض بصورة علنیة أو تحریر أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مواد أو محتویات من تطبيق هلا يلا الشامل للجمهور أو لأغراض تجاریة، دون الحصول على الموافقة الخطیة المسبقة من تطبيق هلا یلا الشامل بالمملكة العربیة السعودیة، ویمنع منعاً باتاً أي تعدیل لأي من محتویاته.



المرجعیة القضائیة:

بهذا یوافق المستخدم على الخضوع حصریًَا للسلطات القضائیة بالمملكة العربیة السعودیة، فیما یتعلق بجمیع المطالبات والخلافات التي تنشأ عن استخدامه لتطبيق هلا یلا الشامل.



شروط عامة:

لا يعتبر تطبيق هلا یلا الشامل بأي حال من الأحوال مشارك أو مرتبط بأي شكل كان بأي علامات أو شعارات أو رموز تجاریة أو خدمیة أو أیة وسائل أخرى مستخدمة أو تظهر على مواقع الویب المرتبطة بتطبيق هلا یلا الشامل أو أي من محتویاته، يحتفظ تطبيق هلا یلا الشامل بكامل حقوقه في إیقاف وإعاقة أي ارتباط بأي شكل من الأشكال من أي موقع یحتوي على مواضیع غیر ملائمة، أو فاضحة، أو متعدیة، أو بذیئة، أو غیر لائقة، أو غیر مقبولة، أو غیر قانونیة، أو أسماء، أو مواد، أو معلومات تخالف أي قانون، أو تنتهك أي حقوق للملكیة الفكریة، أو لحقوق الخصوصیة، أو حقوق الدعایة والإعلان، وتحتفظ تطبيق هلا یلا الشامل بحق تعطیل أي ارتباط بأي شكل من الأشكال غیر مصرح به، ولا تتحمل أیة مسؤولیة عن المحتویات المتوفرة في أي موقع آخر یتم الوصول إلیه عبر هذا تطبيق هلا يلا الشامل أو الوصول منه لهذا التطبيق.